الترجي الرياضي : واتارا يقنع... الهوني ممتاز و الجماهير تنتظر التعزيز في المركاتو الشتوي

برغم من التنقل الصعب والضغوط المسلّطة على الفريق من هنا وهناك ظهر أبناء الشعباني في مباراة الرجاء في نسخة مقبولة ولائقة الى حد بعيد بعد نكسة اسفي المغربي، التّرجي دخل منذ البداية في الجدّيات و تمكن من تجسيل هدفين كان لهم بعد جد .
وايجايبي في مجريات باقي المباراة
عودة كوليبالي لتألّقه السّابق ساعد الفريق على نجاح تكتيكي باهر كون الأخير مثل كعادته رافعة حقيقيّة للمجموعة حيث تأكّدت بصفة باتّة ونهائيّة قيمته الثابتة.
* واتارا في الموعد
 واتارا و رغم تعرضه الى بعض الانتقادات في الفترة الماضية  الا انه اغتنم الفرصة  أين مكّن فريقه من نقاط فوز ثمين للغاية بعد تمريرة للبدري مكنه من تسجيل الاول ، بعدها يعود و يمرر للهوني و يسجل هو الاخير بعد اسيست ممتاز من بن غيث. ، وما لاحظه الجميع انخفاض النسق البدني لمهاجم الترجي في الفترة الأخيرة من اللعب وهذا مايبعث أكثر من رسالة لفريق الإعداد البدنــــــــي..

* الهوني يوجّه رسائل قويّة
بمردود بدني لافت استطاع مهاجم الترجي اثبات جدارته بقيادة الخط الأمامي للأحمر والأصفر رغم فترة الفراغ التي مر بيها في الماضي القريب ، الهوني منافساً جدّيّا وقويّا و هو المعوض الوحيد للبلايلي وعلى الجميع أن يفهم ذلك مليّا..
* رسالة للإدارة
بعيدأ عن السباق الإفريقي وجهوزيّة الترجي من عدمها وباختصار شديد الترجي في حاجة ملحّة الي اسم كبير و ذو قيمة عالية في مركاتو الشتوي  ، ولأنّ الجميع في انتظار شيخ الاندية هناك وفي كل الإستحقاقات وجب أخذ ذلك بعناية لازمة وعدم الرّكون لنتائج المرحلة الحاليّة أو البناء على وهم "أنناالأقوى"..

ليست هناك تعليقات