الصحافة السعودية : أحلام نادي الهلال في مونديال الأندية تصطدم بانتعاشة الترجي التونسي

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة عبر أنحاء العالم، نحو أحداث بطولة كأس العالم للأندية 2019 التي تستضيف أحداثها العاصمة القطرية، الدوحة، خلال شهر ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن تدور رحى مواجهة عربية خالصة، عندما يواجه الهلال السعودي (بطل آسيا) نظيره الترجي التونسي (بطل إفريقيا) يوم السبت المقبل، في افتتاح مواجهاته في مونديال الأندية 2019.

يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم للأندية  وضعت فريق الترجي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، في مواجهة مباشرة أمام الهلال، بطل دوري أبطال آسيا، بعد مشاركتين سابقتين في 2011 و2018 التقى فيهما السد القطري والعين الإماراتي في مواجهات الافتتاح.
وتشهد الفترة الحالية انتعاشة كبيرة لنادي الترجي التونسي، حيث احتفل النادي مع جماهيره بمئوية التأسيس بموسم أسطوري، حيث تمكن خلاله تحت قيادة المدرب معين الشعباني من تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا 2019 ودوري الرابطة التونسية المحترفة الأولى 2019، وفوق ذلك يشارك الازرق في بطولة أندية العالم للمرة الثالثة في تاريخه.

ويحتل الترجي التونسي على جدول ترتيب الفرق التونسية الأكثر تتويجًا ببطولة الدوري التونسي برصيد 29 مرة، كما فاز بالكأس التونسية 15 مرة وكأس السوبر التونسي 4 مرات، بخلاف الفوز بدوري أبطال إفريقيا 4 مرات، من بينها مرتان في الموسمين الماضيين

ليست هناك تعليقات