مباشر من الدوحة : الترجي يباشر التدريبات... المدب يلتحق و المعنويات مرتفعة داخل المجموعة





باشر الترجي الرياضي تحضيراته عشية اليوم التمارين
 إستعدادا لمباراة الهلال السعودي يوم السبت القادم حيث اجري الشعباني حصة تدريبية تتخللها حديث مطوًل مع اللاعبين و مباراة تطبيقية لمزيد إختبار جاهزية العناصر و اجراء بعض التعديلات بخصوص الخطط التكتيكية و الفنية .
مدرب الترجي و حسب آخر الاصداء ، فقد جهز كل السينرايوات تقريبا و يمكن الجزم أنه تتلًمذ من خطيئة الموسم الفارط امام العين و كسب الخبرة الكافية في مثل هكذا مباريات.
على صعيد آخر ، يمكن التأكيد ان الاجواء داخل المجموعة طيًبة للغاية و الكل اجمع أن بطل افريقيا قادر على خلق المفاجأة رغم خطورة الفريق السعودي و مايمتلكه من لاعبين يعدًون الافضل في القارة الآسوية.
من جهة اخرى للترجي ايضا اسمه و كلمته و مباراة السبت لا يمكن ان تخضع لأحكام مسبقة و بكل تأكيد ستكون صعبة على الفريقين.
-- النجار يدرس الفريق السعودي --
كلفً معين الشعباني مساعده عثمان النجار لمتابعة الهلال السعودي و دراسة نقاط قوته و ضعفه و متابعة اللاعبين الذين بإمكانهم صنع الفارق في ايًة لحظة كجيوفنيكو الايطالي و اللاعب الخطير كاريلو و ايجاد بعض الحلول لكيفية الحد من خطورتهم.
كما سعيد النجار مشاهدة المباريات السابقة للهلال لقراءة طريقة لعبهم و افكار مدربهم .
-- التحاق المدب بالوفد --
لم يتنقل رئيس الترجي حمدي المدب مع الوفد الى الدوحة كما انه لم يحضر في حفلة التقاط الصور باحد النزل في جهة العاصمة .
غياب المدب طرح أكثر من سؤال داخل العائلة الترجية ، فليس من عادته ان يتخلف في مثل هكذا مناسبات .
و حسب ما بلغنا من معلومات اتضح ان اسباب غياب المدب مهنية بالأساس و قد  التحق اليوم بالوفد في الدوحة  فحضوره يشكل دافع معنوي كبير للاعبين.
-- الفيفا تكرًم شمام --
تحصل قائد الترجي خليل شمام صباح اليوم بمقر إقامة الوفد الرسمي للمكشخة بالدوحة شهادة تكريم من ممثل الفيفا بمناسبة المشاركة في كأس العالم للأندية لهذه السنة وتمثيل القارة الإفريقية في هذه التظاهرة.

ليست هناك تعليقات