غوميز لموقع الفيفا : الترجي استحقً التواجد في كأس العالم و بطل افريقيا عادًة ما يكون قوي

قال الفرنسي بافيتيمبي غوميز، نجم الهلال السعودي ، المتوج مؤخرا مع فريقه بلقب دوري أبطال آسيا ، إنه محظوظ بزملائه في صفوف الزعيم.

و أضاف جوميز، خلال مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “المعدون البدنيون يساعدونني كثيرا، و بفضل زملائي فزت بلقب هداف دوري أبطال آسيا، و أفضل لاعب في البطولة، فأنا محظوظ باللعب مع جيل من اللاعبين السعوديين المهاريين”.

و تابع : “الهلال الذي يعتبر من أفضل الأندية في آسيا، منحني كل الحب و الاحترام، و عندما تعيش هذه الأجواء في أي فريق، تقدم كل ما لديك كمهاجم من أجل خدمة المجموعة و تسجيل الأهداف.. هذا ما قمت به في كل الأندية التي لعبت لها خلال مشواري”.

وتوج جوميز بلقب هداف البطولة الآسيوية، برصيد 11 هدفا، فضلا عن لقب أفضل لاعب، وهو في سن الـ34 عاما.

واعتبر نجم جالطة سراي السابق، هدفه في النهائي هو الأغلى بالنسبة له، قائلا: “فرحتي في النهائي كانت مزدوجة، لأنني سجلت أحد أهداف التتويج، ولأني كنت أمني النفس باللقب”.

و عن المشاركة في مونديال الأندية، قال غوميز: “هي منافسة رائعة، و تليق بسمعة فريق كبير مثل الهلال ، لهذا سنحضر جيدا، لكي نقدم صورة مميزة عن الكرة السعودية”.

و توعد غوميز ، الترجي التونسي خلال المواجهة المرتقبة و المنتظرة بين الفريقين في مونديال الأندية.

و حول أوّل منافس لفريقه في البطولة العالمية، قال : “سندرس جيدا طريقة لعبهم و الأكيد أنهم فريق قوي لأنهم أبطال إفريقيا، و استحقوا التواجد في كأس العالم للأندية”.

و واصل مهاجم سوانزي سيتي السابق: “إذا واجهنا ليفربول، سيكون ذلك في المباراة النهائية، أولا علينا إزاحة الفريق التونسي ، و في حال التأهل سنلعب أمام فلامنغو ، وبعدها مواجهة ليفربول.. لم لا؟”.

و ختم بقوله : “سنفعل المستحيل للوصول إلى النهائي، لكن حسب خبرتي في كرة القدم، يجب التفكير أولا في لقاء الترجي، الذي سنلعب له  بكل قوة".

ليست هناك تعليقات